إقبار شبكة اخرى في مقبرة الأحلام

بلاحدود
أهم الأخبارالرئيسية
بلاحدود18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
إقبار شبكة اخرى في مقبرة الأحلام

بلا حدود : زكرياء المايكي

لقد تم إحباط عملية الهجرة السرية على مستوى دوار تيخوباي لجماعة قرية اركمان. بعد ان قامو بالابحار من احد الشواطئ المطلة على البحر الابيض المتوسط.ويتراوح .عددهم 40 شخصا كلهم ينحذرون من مدينة العروي،بعد النصب والإحيال عليهم من طرف منظمهم.

حيث سلم كل واحد منهم مبلغا يقدر ب 15الف درهم.مما يرجع بالنفع على المنظم ليزيد من أطماعه في معاودة الكره.مادامه حر طليق وبعيد عن أعين السلطات.بحيث لما توصلت قيادة المركز بهاته المعلومة وبنقطة إنطلاقهم،ربطت الإتصال فورا بقوات البحرية الملكية واخبروهم بنقطة الانطلاق ، وماهي ساعات معدودة حتى وجدو انفسهم في طريقهم صوب قرية اركمان او مقبرة الاحلام لاستكمال البحث. وفور تكثيف الابحاث من طرف الدرك الملكي تحت إشراف النيابه العامة.توصلو الى هوية المنظم الذي قامو بتنقيطه ليكتشفو انه موضوع عدة مذكرات بحث من طرف الامن .

وبعد تعميق البحث توصلو لعنصر في القوات المساعدة بدوره له يد مع هاته العصابه.زيادة على سائق الزورق ليوضعو تحت تدابير الحراسة النظرية،ولحد كتابة هاته الاسطر مازال البحث مفتوح دائما بالتنسيق مع النيابة العامة المختصه.

Comments

comments

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.