التحقيق مع رئيس الدائرة الأمنية بزايو أهان الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بالناظور

التحقيق مع رئيس الدائرة الأمنية بزايو أهان الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بالناظور

بلا حدود : هشام قدوري

قالت مصادر موثوقة لقناة “بلا حدود” أن الوكيل العام بالنيابة التابع لمحكمة الإسئناف بالناظور قد تعرض للسب والشتم من طرف رئيس الدائرة الأمنية لمفوضية الشرطة بالنيابة بزايو يوم الثلاثاء الأخير بعد اتصال جرى بينهما بخصوص ملف احد المعتقلين.

وتعود تفاصيل الواقعة بعدما قام الوكيل العام بالنيابة بالناظور الإتصال برئيس الدائرة الامنية لمفوضية الشرطة بالنيابة ايضا بزايو حول تعليمات متعلقة بموضوع محضر حرر لاحد الضحايا متعلق بالاختطاف والتصفية الجسدية إلا أن رئيس الدائرة الأمنية لمفوضية الشرطة بزايو قبله بالسب والشتم، خاصة وانه اتصل به مرتين متتالية.

وقد تم يومه الخميس الإستماع لعميد الشرطة الذي كان يترأس الدائرة الامنية لمفوضية الشرطة بزايو. « عبد القادر ت… « حول التهم الموجه اليه وكذا متابعته بتهمة السب والقذف وبعدم تبليغ حول الشكاية الذي وضعها الضحية لديه المتعلقة بالاختطاف والتصفية الجسدية لدى النيابة العامة المختصة.

للإشاراة فقد سبق لعميد الشرطة ان احيل على أنظار المجلس التأديبي عدة مرات للبت في التجاوزات و الإختلالات المرتكبة من طرفه. وصدرت في حقه عقوبات تاديبية وتنقيلات خارج الناظور قبل أن يعود مجددا لمدينة زايو.

Comments

comments

رابط مختصر
2019-10-25 2019-10-25
بلاحدود