الناظور.. النصب على مهاجرين سريين يقود ثلاثة اشخاص الى السجن

بلاحدود
أهم الأخبارالرئيسية
بلاحدود25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الناظور.. النصب على مهاجرين سريين يقود ثلاثة اشخاص الى السجن

بلا حدود : زكرياء المايكي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور، أمس السبت، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة النصب والاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة والوساطة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم تم توقيفهم على خلفية شكايات تقدم بها سبعة مرشحين للهجرة السرية، بعدما تعرضوا للنصب والاحتيال بدعوى تهجيرهم سرا نحو إسبانيا مقابل مبلغ 30 ألف درهم للشخص الواحد.

وأضاف ذات المصدر، أن إجراءات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز عشرة قوارب تقليدية، واحد منها مزود بمحرك، يشتبه في تسخيرها لأغراض تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر حسب ما أفاد به بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني.

Comments

comments

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.