خطير بأركمان.. الإيقاع بشابٍّ من أسرة ثرية اِفتضَّ بكارة سبع قاصرات وصوَّرهنَّ في أشرطة إباحية

خطير بأركمان.. الإيقاع بشابٍّ من أسرة ثرية اِفتضَّ بكارة سبع قاصرات وصوَّرهنَّ في أشرطة إباحية

تحركت عناصر جهاز الدرك الملكي بسرية مركز أركمان، ليلة الأربعاء – الخميس، لإلقاء القبض على شابٍّ يدعى “س.خ”، أقدم على جرائم هتك عرض فتيات قاصرات بجماعة أركمان التابعة ترابيا لإقليم الناظور، ما نتج عنه اِفتضاض بكارتهن. 

فقد جاء هذا التحرّك الأمني، بناءً على أربع شكاياتٍِ متوالية تلقتها سرّية الدرك الملكي بقيادة قرية أركمان، حرَّرتها أسر فتيات قاصرات، ضدّ الشابِّ المعروف باِنحداره من أسرة غنيـة. 

  وحسب مصارنا، فإنّ الجاني أقدم خلال الأيام القليلة الماضية، على اِغتصاب سبعِ فتياتٍ قاصرات، ينحدرن جميعهن من جماعة قرية أركمان، فيما بعضهن يُتابعن دراستهن بأقسام السلك “الإعدادي والثانوي”، بينما تتراوح أعمارهن بين 14 و16 سنة. 

وكان الجاني يعمد طيلة الأسابيع الفارطة، إلى اِستدراج ضحاياه من فئة الفتيات دون سن الأهلية، بعد إغرائهن، بحيث يقوم باِقتيادهـنَّ بواسطة سيارته إلى منزلٍ أعدّه خصِّيصاً لهذا الغرض، ويغتصبهن ممّا ينتج عنه افتضاض بكارتهن، وذلك بشكل متوالي. 

فيما كشفت مصادر أمنية أن الجاني لم يكن يكتفي بإتيان جرائم الاغتصاب في حقّ فريساته فحسب، بل كان يعمد إلى توثيق وقائعها بواسطة كاميرا رقمية، بحيث جرى ضبط عدّة أشرطة إباحية بحوزته، غداة مباشرةِ تفتيش هاتفه النقال، وكذا حاسوبـه. 

وأعطت النيابة العامة أمرها بوضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة التحقيق معه، في اِنتظار إحالته على أنظار العدالة، من أجل البتّ في المنسوب إليه من تهمٍ تتعلق بجرائم الاِغتصاب الناتج عنه اِفتضاض بكارة سبع قاصرات، وأخذِ جزائـه.

Comments

comments

رابط مختصر
2019-04-05 2019-04-05
بلاحدود