درك اركمان يضرب بقبضة من حديد على مافيا الهجرة السرية وهذه هي التفاصيل

بلاحدود
أهم الأخبارالرئيسية
بلاحدود15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
درك اركمان يضرب بقبضة من حديد على مافيا الهجرة السرية وهذه هي التفاصيل

بلا حدود : زكرياء المايكي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع السلطات المحلية والقوات المساعدة والقوات البحرية الملكية خلال الاونة الاخيرة احباط اكبر عدد من العمليات المنظمة للهجرة السرية.

وتعرف قرية اركمان نشاطا منقطع النظير للهجرة السرية لما تتمتع به من طبيعة وتضاريس ومسالك سهلة وسواحل تمتد من جزيرة المهندس الى منطقة تيخوباي تغري مرشحي الهجرة السرية بخوض تجربة الابحار صوب شبه الجزيرة الايبيرية ونشاط الشبكات الاجرامية المنظمة للرحلات.

واسفرت عمليات الاحباط التي شنتها عناصر الدرك الملكي عن مجموعة من المحجوزات من قوارب نفاثة وكميات من البنزين وتوقيف عدد كبير من منظمي الهجرة السرية المتورطين في تهم الاتجار بالبشر والنصب والاحتيال.

وكانت المنطقة المذكورة بمثابة نقطة سوداء لنشاط هذه الاعمال الاجرامية، حيث يستغل الكثير من العصابات رغبة الشباب في الهجرة صوب اوروبا للايقاع بهم في شرك الاحتيال بالسطو على ممتلكاتهم مقابل بيع الاوهام لهم.

وبفضل المجهودات المبذولة من طرف عناصر الدرك الملكي، وقع عدد من هؤلاء المتورطون في قضايا النصب والاحتيال وتنظيم الهجرة السرية في قبضة العدالة بعد الايقاع بهم عن طريق عمليات الرصد والمراقبة

Comments

comments

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.