درك اركمان يوقف شابا اغتصب مترشحة لمباراة عرض الازياء قادمة من فاس داخل فيلا

بلاحدود
2020-10-15T21:05:19+00:00
الرئيسيةحوادث
بلاحدود15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
درك اركمان يوقف شابا اغتصب مترشحة لمباراة عرض الازياء قادمة من فاس داخل فيلا

بلا حدود : زكرياء المايكي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقرية اركمان، عشية يوم الاربعاء، من القاء القبض على شاب اعتدى جنسيا على فتاتين قادمتين من مدينة فاس.

وحسب مصدر مطلع، فان الضحيتين اللتين قدمتا من اجل اجتياز احدى المبارات المتعلقة بعرض الازياء باعتبار ان احداهما حصلت على جائزة ملكة جمال مدينة فاس سنة 2018.

وتعرفت الشابة موضوع الحديث عل شاب من الناظور في الوقت الذي كانت فيه بدولة تركيا، وهو من ادلها على فيلات للكراء لكونه ابن المنطقة.

وبعد قدومها الى الناظور قامت ورفيقتها باستئجار احدى الفيلات، واستيقظت الفتاتان زوال الاربعاء لتجد احداها نفسها في مواجهة الشاب الذي اقتحم عليها المسكن مسلحا بمدية حيث اجبرها على انتزاع ملابسها واغتصابها امام انظار صديقتها ومرافقه الذي امره باغتصاب الفتاة الاخرى غير انه امتنع تن اقتراف هذا الفعل المشين.

ولم تتنتهي الاحداث الى هذا الحد، بل اجبر المعني بالامر الفتاة الضحية على الصعود معه الى غرفة توجد في السطح لاكمال فعلته الشنيعة، والى ذلك سمع احد الجيران صراخ الضحية وربط الاتصال فورا بالدرك الملكي الذي انتقل الى مكان الواقعة حيث تم توقيف المعني بالامر.

والى ذلك تم اقتياد المشتبه فيه رفقة البقية الى مركز الدرك الملكي حيث تم تحرير محضر تحقيق في النازلة في انتظار مواجهته بالمنسوب اليه.

Comments

comments

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.