عشرينية تضع حدا لحياتها شنقا نواحي حاسي بركان

عشرينية تضع حدا لحياتها شنقا نواحي حاسي بركان

بلاحدود  : هشام قدوري

وضعت فتاة حدا لحياتها شنقا بمنزل عائلتها المتواجد بدوار اموساتن التابعة لنفوذ جماعة حاسي بركان اقليم الناظور .

وأفاد مصدر من المنطقة  لـ ” بلاحدود ”  أن الفتاة المنتحرة المسمة قيد حياتها (سناء.البوش)، التي تبلغ قيد حياتها من العمر 20 عاما ,  كانت تعاني من اضطرابات نفسية , حيث كانت تتابع العلاج عند طبيب مختص في ألامراض النفسية  منذ حوالي 15 يوما من شهر رمضان  .

وأوضح المصدر ذاته أنه يوم  الاثنين 11 ماي الجاري2018،  في حدود الساعة السادسة صباحا , جرى العثور على جثة الهالكة من قبل بعض أفراد أسرتها وهي معلقة وملفوف  بعنقها  سلك حديدي رقيق على غصن شجرة مسقف به حظيرة المواشي المتواجدة داخل منزل عائلتها ، بعد أيام فقط بعد تقدم شخص لخطبتها .

وكشفت ذات المصادر، وفقا للمعطيات المتوفرة لديها، أن الهالكة  عثر عليها والدها وهي قيد الحياة مما سارع الى قطع سلك الحديدي الملفوف حول عنقها وهي  مغمى عليها , مما استدعى ضرورة  نقلها بسرعة  لتلقي الاسعافات الاولية  بالمستشفى الحسني بالناظور لإنقاذها ، الا ان الضحية  فارقت الحياة قبل وصولها ، مخلفة وراءها حالة من الحزن والاسى. وفي الوقت الذي أوردت فيه مصادر صحفية، أن أسباب حادث الانتحار تبقى مجهولة.

من جهتها، حلت عناصر الدرك الملكي بالعروي  بالمستشفى الحسني بالناظور،  بعد اخبارهم بموضوع الضحية التي شنقت بسلك حديدي رقيق وهي معلقة  , كما تم  فتح تحقيق في الواقعة وجمع المعطيات والدلائل والقرائن التي ستفيد في البحث الجاري تحت إشراف النيابة المختصة ، أما جثة الهالكة فقد جرى نقلها الى مستودع الاموات قصد اخضاعها لعملية التشريح الطبي.

يذكر أن هذه الحادثة المأساوية ليست هي المرة الأولى التي يشهدها اقليم الناظور والظواحي، ويتساءل الكثيرون عن هاته «الموضة» الجديدة  التي صارت تفتك بالشبان والشبات ، و عبّر الكثير عن حيرتهم لمثل هته الأعمال باعتبار أن اقليم  الناظور  منطقة محافظة بعد ان عانت من ظاهرة غريبة ، وهى إقدام عدد من المواطنين على التخلص من حياتهم بسبب تفشى الفقر وارتفاع الأسعار وإصاباتهم بحالات اكتئاب بسبب ما يتعرضون له من ضغوط نفسية وعصبية فى حياتهم اليومية.

Comments

comments

رابط مختصر
2018-06-12
hicham kaddouri