مملكة “ابن سلمان”.. تكرّم الممثلة سمية الخشاب بـِ”ختم الرسول” ﷺ وغضب واسع

مملكة “ابن سلمان”.. تكرّم الممثلة سمية الخشاب بـِ”ختم الرسول” ﷺ وغضب واسع

عبّر ناشطون ومغرّدون عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، عن غضبهم، من تسليم جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، الفنانة المصرية سمية الخشاب، مساء السبت، “ختم الرسول”.

جاء تسليم الخشاب، “ختم الرسول”، خلال تكريمها عن أغنيتها “بتستقوي”.

وقالت ” الخشاب” عبّر صفحتها على “فيس بوك”: “شكرًا على دعمكم، فرحانة إني موجودة في السعودية”.

ونشر ناشطون صوراً لـ”الخشاب”، وهي تستلم “ختم الرسول”، وعلّقوا بعباراتٍ غاضبة، ومستنكرة لقيام المسؤولين السعوديين بهذا الفعل.

وكان مغرّدون سعوديون من الجنسين، شنوا هجوماً حاداً على “ملتقى المرأة السعودية الثالث”، الذي تنظمه وزارة الإعلام؛ في أعقاب تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب؛ في الوقت الذي يتم فيه تجاهل نساء المملكة.

واعتبر بعضهم أن الملتقى يمثل “إهانة” للمرأة السعودية إذ لا علاقة له بالسعوديات.وفق رأيهم

وتساءلوا: “هل إنجاز سمية للوطن يخولها لتكون ضيفة شرف تكريم بنات الوطن؟”.

جديرٌ بالذّكر أنّ مصادر قريبة من الفنان المصري أحمد سعد، كشفت اليوم الأحد، عن طلاق زوجته الفنانة سمية الخشاب رسميًا على يد مأذون، دون انتظار الدعاوى القضائية المقامة من سمية ضد زوجها، بعد إعلان الأخير انفصاله عنها.

وأوضحت المصادر، أن الطلاق تم يوم 23 من شهر مارس الماضي بمعرفة مأذون يُدعى أحمد إدريس في العاصمة القاهرة، مشيرة إلى أحمد سعد أقر بصحة ذلك أمام المأذون لينتهي الزواج الذي تم في 20 أكتوبر من العام الماضي.

وذكرت المصادر، أن سمية اشترطت على أحمد سعد توثيق الطلاق رسميًا، حال رغبته في الاستمرار داخل المحاكم، بعد إعلانها عن تكليف محاميها برفع دعوى قضائية ضده.

ووثق الطلاق رسميًا بعد تدخل بعض المقربين من الزوجين، لإنهاء الأمر دون ضجة أو الاستمرار في النزاعات القضائية.

Comments

comments

رابط مختصر
2019-04-08 2019-04-08
بلاحدود