الشرطة تحقق في فيديو يظهر محاولة إختطاف في فاس

بلاحدود
الرئيسيةحوادث
بلاحدود28 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الشرطة تحقق في فيديو يظهر محاولة إختطاف في فاس
الدار البيضاء – جميلة عمر

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس تحقيقا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت، يظهر فيه أربعة أشخاص وهم بصدد إرغام شخص خامس على امتطاء سيارة خاصة بالقوة، وهي المشاهد المصورة التي أثارت علامات استفهام.

وحسب مصدر مطلع ، فإن التحريات التي باشرتها الشرطة القضائية بمدينة فاس في موضوع هذا الشريط أوضحت أن الأمر يتعلق بإقدام أربعة أشخاص، من بينهم حارسان بملهى ليلي، على توقيف شخص خامس كان في حالة سكر اشتبهوا في إلحاقه خسائر مادية بسيارة أحد العاملين بالملهى، قبل أن يتم إرغامه على مرافقتهم على متن سيارة خاصة صوب مقر ديمومة الشرطة.

وأكد المصدر ذاته بأن الشرطة القضائية فتحت بحثا دقيقا في هذه النازلة، حيث تم الاستماع إلى الشخص الذي كان في حالة سكر، والذي أصيب في الحادث بجروح على مستوى الرأس، كما تتواصل الأبحاث والتحريات مع باقي المشتبه فيهم الذين ظهروا في الشريط، وهم يرغمون المعني بالأمر على مرافقتهم بالقوة على متن سيارة خاصة، وسيتم إحالة جميع المتورطين في هذه القضية على أنظار العدالة فور انتهاء إجراءات البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

Comments

comments

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.