-->

مبادرة إنسانية…الشبيبة الإشتراكية بالناظور تقود حملة للتبرع بالدم يوم الاثنين

مبادرة إنسانية…الشبيبة الإشتراكية بالناظور تقود حملة للتبرع بالدم يوم الاثنين

     


    بلاحدود  زكرياء المايكي 

    تحت شعار 《التبرع بالدم دليل على إنسانيتك وحبك للعمل الخيري》، تقود الشبيبة الإشتراكية بالناظور حملة إنسانية مخصصة للتبرع بالدم ، وذلك بهدف تعزيز مخزون هذه المادة الحيويّة ببنك الدم التابع للمستشفى الإقليمي بكميات جديدة ومهمة ، كخطوة جادة ومسؤولة لمحاربة النقص والخصاص في الدم بكل أصنافه.

    كما تهدف الشبيبة من حملتها هذه إلى إشراك الشباب والفعاليات المدنية وعموم المواطنين في إطار عملية التبرع بالدم من منطلق إنساني محض ، لتحسيس الجميع بقيم المواطنة والتآزر الإجتماعي.

    ونظراً لوعيِها التام بالظروف الصحية الإستثنائية التي تمر بها البلاد ، أكدت الشبيبة الإشتراكية على أنها ستتخذ جميع الإجراءات والتدابير الإحترازية اللاّزمة ، حتى تمر الحملة في أحسن الظروف وفي إحترام تام لتدابير حالة الطوارئ الصحية و التي أقرتها السلطات المختصة، لاسيما إلزامية إرتداء جميع المتبرعين للكمامات الواقية وإحترام شروط السلامة والوقاية.

    تجدر الإشارة إلى أن الحملة الإنسانية سيشهدها قسم التبرع بالدم التابع للمستشفى الحسني بالناظور ، يوم 12 أكتوبر الجاري على الساعة العاشرة صباحاً ، و تضع الشبيبة الإشتراكية بالناظور رقمين هاتفيين رهن إشارة الراغبين في المساهمة والإنخراط في هذه الحملة التعبوية قصد التواصل والإستفسار :

    0639650632 \ 0688080322

    إرسال تعليق