-->

الشرطة تستعمل الرصاص لإيقاف شخص حاول قتل عائلته

الشرطة تستعمل الرصاص لإيقاف شخص حاول قتل عائلته

     

    بلاحدود : زكرياء المايكي

    في مشهد خطير، حاول شخص قتل عائلته، صباح اليوم الثلاثاء بمدينة طنجة مستعملا السلاح الأبيض في هجومه، الحادث الذي استدعى تدخل الأمن لإيقاف هذا العنصر الخطير المتسم بسلوك اجرامي وعدواني يهدد سلامة الآخرين.

    وحسب بلاغ لمديرية الأمن، فقد تمكمت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، من توقيف المذكور، والذي يبلغ من العمر 30 سنة.

    وقال البلاغ، ان توقيف المعني جاء للاشتباه في تورطه في تهديد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم وتعريض حياة عناصر الشرطة للخطر.
    وكشفت المديرية العامة للأمن الوطني ، أن مصالحها التابعة الأمن الوطني بمدينة طنجة كانت قد توصلت بطلب نجدة من طرف مجموعة من المواطنين بسبب إشهار المشتبه فيه لسكين من الحجم الكبير وتهديده سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

    وأوردت، أنه من بين الأشخاص الذين هدد الموقوف سلامتهم، أفراد من أسرة زوجته، وذلك نتيجة حالة التخدير القوية التي كان عليها.

    وحسب البلاغ نفسه، فإن ثلاثة من عناصر الشرطة ممن شاركوا في هذا التدخل الأمني اضطروا لاستعمال أسلحتهم الوظيفية، بسبب المقاومة العنيفة والتهديدات الجدية الصادرة عن المشتبه فيه.

    وقد تم إطلاق أربع رصاصات تحذيرية في الهواء قبل أن تتم إصابته على مستوى أطرافه السفلى وحجز السلاح الأبيض وتحييد الخطر.

    واشار البلاغ نفسه، أنه سبعة ضحايا تقدمموا أمام عناصر الشرطة القضائية بشكايا ضد الموقوف.

    واشتكى الأشخاص السبعة، من اعتداءات المشتبه فيه الموقوف، من بينهم مالك محل تجاري ومواطنون آخرون، والذين تعرضت ممتلكاتهم لخسائر مادية وهم لعنف وتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الجهوي قصد تلقي العلاجات الضرورية، وذلك في سياق البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

    إرسال تعليق