-->

فرق مختلطة من الدرك الملكي مدعومة برجال الحموشي تقوم بحملة تطهيرية لإعتقال الخارجين عن القانون جهة بني شيكر

فرق مختلطة من الدرك الملكي مدعومة برجال الحموشي تقوم بحملة تطهيرية لإعتقال الخارجين عن القانون جهة بني شيكر


     


    بلاحدود زكرياء المايكي 


     أفادت مصادر "بلا حدود " أنه صبيحة الإثنين و بتعليمات من سلطات عليا قامت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبني شيكر مدعومة من طرف المركز القضائي وفرق مختلطة من الأمن الوطني،تتقدمهم الفرقة الوطنية للشرطة القظائيةوعناصر من الشرطة القظائية بالناضور ناهيك عن فرق التدخل السريع مدعمين بالكلاب المدربة على اكتشاف مخازن المخدرات.


    حيث عرفت المنطقة ،حسب ذات المصادر،حملة تمشيطية واسعت النطاق بمختلف النقاط السوداء ،وتم التدخل عبر مجموعات متفرقة للعب على عنصر الزمان والمكان والمباغثة لأن كثرت المخبرين تحول دون الوصول إلى الهدف المنشود.


     الأماكن التي تمت مداهمتها هي أيت علا،دودوحن،تاوريرت، دار الأصفر، ماريواري، بني شيكر المركز، تافراست، وفرقة أخرى مختلطة انتقلت صوب بويافر، دوار بوحوا و إعزيزاتن ودوار إعزانن التابع لجماعة إعزانن.وأسفرت الحملة من اعتقال حوالي 14شخص جلهم متابعين بقضايا الإكراه البدني أو إهمال الأسرة.


    إضافة  إلى حالة وحيدة متعلقة بالمخدرات، حيث خلال مرور العناصر الأمنية من أحد الأحياء أثار انتباههم سيارة من نوع مرسيدس ارتاب سائقها الخوف أثناء رأيته للعناصر الأمنية بحيث امتنع عن التوقف وبعد محاصرته والقيام بتفتيش السيارة تم العثور بصندوقها الخلفي على أكثر من 68كيلوغرام من مخدر الشيرا كان ينوي السائق التخلص منها لما علم بقدوم رجال الأمن رفقة الكلاب البوليسيةولما تم تنقيط السائق ومرافقه تبين أن الثاني مبحوث عنه من طرف درك المركز في قضية جنحية.


    وهاته الحملةاستحسنها وثمنهاالمواطنون ونتمنا أن لاتكون سحابة صيف عابرة، كما عبر بعض المواطنين انهم داقوا طعم الأمان بعد ظهور هده الدورية المشتركة بين جهاز الدرك الملكي و نظيره الأمن الوطني .

    إرسال تعليق