-->

إحباط محاولة تهريب نصف طن من المخدرات وحجز قارب مطاطي

إحباط محاولة تهريب نصف طن من المخدرات وحجز قارب مطاطي

     


    بلاحدود : زكرياء المايكي

    أحبطت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالفنيدق، أمس الجمعة، محاولة تهريب حوالي نصف طن من المخدرات، كانت معدة للتهريب الدولي، وذلك انطلاقا من سواحل المنطقة المطلة على الواجهة المتوسطية.

    وجاء إحباط محاولة تهريب المخدرات، بعد أن حجزت عناصر الشرطة سيارة متخلى عنها بالقرب من ميناء الصيد.

    وذكرت مصادر مطلعة، أن كمية المخدرات المحجوزة تقدر بحوالي 445 كيلوغراما، وأنه عثر عليها بعد أن اصطدمت السيارة المحجوزة بسور ميناء الصيد المحلي، وتم التخلي عنها من قبل المهربين.

    وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن حجز زورق مطاطي يستعمل في مجال تهريب المخدرات، فضلا عن معدات تستعمل في مجال التهريب، ومحرك بحري.

    وأفادت المصادر ذاتها، أن كمية المخدرات المحجوزة كانت موزعة على 19 رزمة، فيما لم تتمكن مصالح الأمن من توقيف الأشخاص المشتبه تورطهم في هذه القضية.

    و في هذا الإطار، فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمضيق بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف كافة المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

    وتأتي هذه العملية في وقت بعيد، عن إحباط عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، محاولة تهريب حوالي 538 كلغ من المخدرات بجماعة بني شيكر.

    وأسفرت العملية التي نفذتها عناصر الأمن الوطني بالناظور، عن حجز 16 رزمة من المخدرات، فضلا عن براميل للبنزين.

    إرسال تعليق