-->

عاجل : ثلاثيني في حالة هيستيرية يصيب عدد من التلاميذ و السكان بجماعة الحوازة بطعنات بالسلاح الابيض

عاجل : ثلاثيني في حالة هيستيرية يصيب عدد من التلاميذ و السكان بجماعة الحوازة بطعنات بالسلاح الابيض


    #بلاحدود_المايكي زكرياء

    علمت ” بلاحدود ” ان دوار الحوازة بالجماعة الترابية الحوازة بإقليم سطت، شهد حالة من الرعب، صبيحة يوم الأربعاء 15 دجنبر ، على إثر قيام شاب باعتداءات في حق عدد من ساكنة الدوار من بينهم تلاميذ بواسطة السلاح الأبيض.


    وحسب تصريح بعض الساكنة من أمام مستشفى الحسن الثاني بسطات، فإن شخص في عقده الثالث كان في حالة هيجان هيستيري، قام بالاعتداء بواسطة سلاح أبيض على أربعة تلاميذ بينهم تلميذة، كانـــوا في طريقهم إلى المدرسة، أعمارهم تتراوح بين 10 و12 سنة، يدرسون بالمدرسة المركزية الحوازة حوالي 10 كلمترات جنوب سطات، حيث أصيب الضحايا الأطفال بجروح وصفت بالخطيرة على مستوى مناطق مختلفة من أجسادهم ، خاصة على مستوى البطن، بالإضافة إلى إصابة صاحب دكان وشخص آخر بالدوار ، إصاباتهم كذلك مختلفة الخطورة، ونقل الجميع على وجه الاستعجال صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، الذي عرف حضور عامل اقليم سطات للاطمئنان على صحة التلاميذ والمصابين.


    و اضافت مصادرنا أن الحادث أستنفر عناصر فرق البحث والتحري التابعة للدرك الملكي بسرية سطات، حيث تم تنفيذ حملة تمشيطية، بمحيط الجريمة، ليتم اعتقال المتهم متخفيا بمنزل بالدوار ذاته، وتم تنقيله صوب مقر الدرك بسطات وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة. و لازالت الأسباب التي دفعت المتهم الى القيام بهذه الأفعال مجهولة.

    إرسال تعليق