-->

» الناظور .. العثور على جثة قتيل ببوعرك يستنفر مصالح الأمن

» الناظور .. العثور على جثة قتيل ببوعرك يستنفر مصالح الأمن

     

    بلاحدود : زكرياء المايكي

    استنفرت الأجهزة الأمنية من عناصر درك، وسلطات محلية، بمنطقة “كابامينتو” التابعة لجماعة بوعرك، بعد العثور جثة شاب ثلاثيني ليلة اليوم 13 دجنبر الجاري، قتيلا على بعد 20 مترا من الطريق الرابط بين الناظور وأركمان.

    ‎وحسب المعطيات الأولى فإن القتيل يُشتبه أنه تعرض لضربات مميتة، جعلت جثته مغطاة بالدماء، وهو المسمى قيد حياته ع.ط

    وفي تفاصيل الواقعة، وحسب مصادر محلية، فإن جثة القتيل المزداد ببلوك مسعود 70، تم العثور عليها على مقربة من مجموعة مدارس بوعرك، قبل لحظات، ما استنفر رجال الدرك، وقائد بوعرك وقوات مساعدة وأعوان سلطة، علاوة على حضور فاعلين مدنيين من الساكنة، وكذا بعضا من أعضاء جماعة بوعرك.

    ‎هذا وحضرت عناصر الوقاية المدنية، إلى مكان العثور على الجثة، فيما كانت الأخير في طور نقلها على متن سيارة نقل الأموات التابعة للجماعة الترابية بوعرك.

    ‎وخلف العثور على الجثة ردود أفعال مختلفة في صفوف الساكنة ممن تجمهروا، كما تناسلت التأويلات والإشاعات بخصوص هوية الضحية وكذا الظروف التي قتل فيها صاحبها، ما لم تكن وفاته بسبب حادثة سير، في حين فتحت المصالح المشرفة على البحث تحقيقا في الأمر تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف، موازاة مع نقل الجثة للتشريح في المستشفى الحسني، لمعرفة أسباب الوفاة بالطريقة العلمية المعتمدة.









    إرسال تعليق