-->

طنجة.. انتحار رجل أعمال "كازاوي" ببندقية صيد بغابة هوارة.

طنجة.. انتحار رجل أعمال "كازاوي" ببندقية صيد بغابة هوارة.


    بلاحدود : زكرياء المايكي

    أقدم مساء اليوم الخميس، رجل أعمال يقطن بمدينة الدار البيضاء، المسمى قيد حياته (محمد.ش)، من مواليد سنة 1949 بأزرو، على الانتحار بواسطة بندقية صيد (الزويجة)، وسط غابة شاطئ هوارة التابع لجماعة جزناية، حوالي 30 كلم عن طنجة في اتجاه أصيلة.

    وكانت دورية متحركة تابعة للمركز المحلي للدرك الملكي بطنجة، قد عثر مساء اليوم على جثة الهالك داخل سيارته الرباعية الدفع 4×4 من نوع سوزوكي، مسجلة بأنفا بالبيضاء تحت رقم (6–ب–…)، بعدما أقدم لأسباب غامضة، وفي ظروف غير محددة على إطلاق النار على نفسه من بندقية صيد في العنق، حيث اخترق عيارها جمجمة رأسه بشكل مروع .

    كما عثر المحققون مركز التشخيص القضائي للدرك الملكي بعد تفتيش السيارة على بطاقة الزيارة carte de visite باسم الضحية والتي تشير إلى صفته المهنية كمسؤول بشركة كبرى متخصصة في السياحة وتدبير الفنادق المصنفة بالعاصمة الإقتصادية.

    إلى ذلك، فقد تم بعد المعاينة القانونية، وخفر السيارة مسرح الواقعة لاخصاعها للمسح الكيميائي، (تم)، نقل الجثة إلى مستودع الأموات الدوق دو طوفار بطنجة لاخضاعها للتشريح، من أجل الكشف عن طبيعة الوفاة، هذا في الوقت الؤي فتحت فيه مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بطنجة، بحثا قضائية شاملا حول ظروف وملابسات النازلة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لذى محكمة الإستئناف بطنجة

    إرسال تعليق