-->

تعليمات من الحموشي للتجاوب مع أصحاب وكالات كراء السيارات

تعليمات من الحموشي للتجاوب مع أصحاب وكالات كراء السيارات

     

    بلاحدود : زكرياء المايكي

    تعليمات من الحموشي للتجاوب مع أصحاب وكالات كراء السيارات عرفت الرسالة الموجهة من طرف فيديرالية جمعيات وكالات تأجير السيارات بالمغرب تجاوبا كبيرا من قبل المديرية العامة للأمن الوطني، التي تفاعلت بشكل سريع مع هذه المراسلة .

    وقالت فدرالية جمعيات وكالات تأجير السيارات بالمغرب، أن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني قام بإعطاء الأوامر لاستقبال أرباب وكالات تأجير السيارات بغية الاستماع إلى شكاياتهم.

    وتابعت الفيديرالية، أن المديرية العامة للأمن الوطني تعمل على إطلاق مجموعة من البرامج والأجهزة المتعلقة بالتحقق من صحة هويات الزبائن، ذلك أنه ستتمكن وكالات تأجير

    السيارات من الاستفادة قريبا من هذه الآليات، وذلك في إطار الشراكات التي ستطلقها المديرية مع مجموعة من القطاعات.

    المصدر ذاته، أكد على أنه تم إعطاء تعليمات لجميع ولايات الأمن المختلفة، خاصة الشرطة القضائية، للاستماع والتفاعل مع شكايات أرباب وكالات تأجير السيارات.

    وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بشكاية تقدم بها أحد مسيري الشركات بالناظور ضد زبون استولى على إحدى السيارات المخصصة للكراء، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث والتحري عن ضبط السيارة موضوع هذه الشكاية بمدينة الخميسات، وهي تحمل لوحات ترقيم مزورة.

    كما سبق لمصالح الأمن بالناظور، أن أوقفت سارق سيارة من نوع “رانج روفر” بعدما تم الفرار بها من مدينة طنجة، حيث تم اكتشاف مكانها من قبل مالكها بواسطة جي بي آس.

    وكان الكاتب العام لجمعية أرباب كراء السيارات، قد أكد في حديث سابق لناظور سيتي، على أن ظاهرة سرقة سيارات الكراء بالإقليم ظهرت في الوقت الذي يعاني فيه القطاع منع عدة مشاكل بسبب إغلاق الحدود مع جميع الدول.

    وأضاف الكاتب السابق، أن هذه السيارات التي سرقت من مدينة الناظور، من قبل أشخاص من خارج الإقليم، كان قد تم توجيهها للبيع في مدن أخرى خارج المدينة.

    وكان الكاتب العام للجمعية، قد صرح أيضا، بأن السيارات التي ضبطت في الناظور، كانت قد سرقت من مدن أخرى بهدف بيعها في هذه المدينة.




    إرسال تعليق