-->

فرقة خاصة من درك الحاجب تلقي القبض على سفاح بودربالة بمكناس

فرقة خاصة من درك الحاجب تلقي القبض على سفاح بودربالة بمكناس

     

    بلاحدود : زكرياء المايكي

    تمكنت فرقة من الدرك المتنقل تابعة لسرية الحاجب، قبل لحظات، من اعتقال سفاح بودربالة، الذي ارتكب جريمة قتل مزدوجة أودت بحياة شابين. 

    وحسب مصادر لموقع بلاحدود، فقد جرى توقيف المشتبه فيه، في مطاردة هوليودية فوق أسطح حي المكسيك بمنطقة سيدي بوزكري، وذلك بعد مهاجمته لمنزل صهره، حيث كان يخطط لارتكاب جريمة أخرى.

    وحسب نفس المصدر، فقد جرى تحديد هوية المشتبه فيه مباشرة بعد ارتكابه للجريمة نهاية الأسبوع الماضي بمنطقة بودربالة، الأمر الذي دفع بمصالح الدرك الملكي الى استنفار كافة فرقها لملاحقة الجاني و وضع جميع الاماكن التي من المفترض ان يتردد عليها تحت مراقبة شديدة، وهي الخطة التي توجت ليلة يومه الجمعة من اعتقال الجاني، الذي أبدى مقاومة شرسة لحظة اعتقاله.

     هذا وأسفرت المطاردة الهوليودية للجاني من طرف عناصر الدرك الملكي فوق أسطح منازل حي المكسيك، عن اعتقاله ونقله الى مقر الدرك الملكي بالحاجب لاستكمال التحقيق معه، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وخلف اعتقال الجاني ارتياحا في نفوس أسر ضحاياه، الذين نوهوا بالعمل البطولي لعناصر الدرك الملكي، الذي جنب مدينة مكناس مذبحة أخرى.

     تجدر الإشارة الى كون المشتبه فيه الذي جرى اعتقاله يبلغ من العمر 27 سنة، أقدم نهاية الأسبوع الماضي على قتل شابين بطريقة وحشية داخل ورش بناء مركز اجتماعي بمنطقة بودربالة.



    إرسال تعليق