-->

فيروس "كورونا" يصيب عبد الإله بنكيران..وهذه حالته الصحية

فيروس "كورونا" يصيب عبد الإله بنكيران..وهذه حالته الصحية

     


    بلاحدود : زكرياء المايكي

    تعرض عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، والرئيس السابق للحكومة المغربية، إلى الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

    ويأتي تعرض عبد الإله بنكيران، للإصابة بالفيروس، على بعد أيام قليلة على مشاركته في جنازة أحد أصدقائه في حي العكاري بمدينة الرباط.

    وذكرت مصادر مطلعة، أن الحالة الصحية للامين العام لحزب "المصباح" مستقرة، دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل حول الموضوع.

    وكما يأتي أيضا، تعرض بنكيران للإصابة بالفيروس، في وقت غير بعيد عن مشاركته في لقاء حزبي، حيث وصف جائحة "كورونا" بقضاء الله وقدره، وأن المعاصي هي من تجلب الوباء والمصائب.

    ومن جهته، أعلن الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة والمكلف بالعلاقات مع البرلمان، والناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، الخميس الماضي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وقال بلاغ صادر عن ديوان الوزير، أنه تعذر عليه عقد الندوة الصحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة أول أمس الخميس، حيث سيتابع باقي أنشطته عن بعد وبشكل عاد.

    وكشف المصدر ذاته أن بايتاس دخل، منذ الأربعاء الماضي، في حجر صحي بمنزله بعد تأكد اصابته بالفيروس، مضيفا أن حالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.

    واضاف الديوان أن الوزير تلقى الجرعات الخاصة بالحماية ومن فيروس كورونا المستجد، ومن بينها الجرعة الثالثة المعززة بتاريخ 15 دجنبر الماضي.

    إرسال تعليق