-->

مواطن من جنسية عربية ينصب على المغاربة الحالمين بالهجرة والأمن يدخل على الخط

مواطن من جنسية عربية ينصب على المغاربة الحالمين بالهجرة والأمن يدخل على الخط


     

    بلا حدود : زكرياء المايكي

    تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من توقيف مواطن من جنسية عربية يبلغ من العمر 35 سنة، يقيم بالمغرب بطريقة غير شرعية، وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإصدار شيكات بدون مؤونة والنصب والإحتيال على الراغبين في الهجرة.

    وتمت هذه العملية بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تم توقيف المشتبه فيه والذي يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء بمدينة بوزنيقة.

    ويشتبه تورط المواطن وهو من جنسية عربية في النصب والإحتيال عن طريق إصدار شيكات بدون مؤونة، والنصب على الراغبين في الهجرة، وأسفرت عملية التفتيش المنجزة على ضوء هذه القضية، من العثور بحوزته على 31 وثيقة تعريفية وجوازات سفر في إسم الغير، علاوة على إيصالات لتحويلات مالية بداخل منزل المشتبه فيه، حيث يشتبه في كونها من متحصلات النصب والإحتيال على الراغبين في الهجرة غير الشرعية.

    وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.




    إرسال تعليق