-->

السلطات المحلية والامنية ببني وكيل اولاد محاند ضواحي العروي تداهم "وكر سري" لتعاطي الشيشة والممنوعات.

السلطات المحلية والامنية ببني وكيل اولاد محاند  ضواحي العروي تداهم "وكر سري" لتعاطي الشيشة والممنوعات.

     

    بلاحدود : زكرياء المايكي

    في إطار حملتها الامنية ، قام قائد قيادة بني بويحيي  واعوان السلطة مدعوما بعناصر الدرك الملكي التابعين لمركز العروي ، ليلة الاحد بمداهمة "وكر سري" عبارة عن "خربة " ضواحي لحويسية بتراب جماعة بني وكيل اولاد محاند , معد لشيشة وكل انواع الممنوعات والذي كان يحتضن فتيات ومشبوهين.

    وفور توصل السلطات المحلية والامنية باخبارية تفيد بتوافد العشرات على هذا "الوكر السري" ، توجهت مصالح السلطة المحلية والامنية لعين المكان معززة بعناصرها ، الا انه تم فرار المتواجدين بذات المكان بعدما احسوا بعملية المداهمة , وتم حجز عدد كبير من لوازم الشيشة والمواد المستعملة في إعدادها، بالاظافة الى انواع اخرى من الخمور والمخدرات و تم تحرير محضر قانوني في النازلة مع فتح تحقيق من طرف الدرك الملكي بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة .

    جدير بالذكر أن السلطات المحلية بقيادة بني بويحيي وعناصر الدرك الملكي بالعروي بقيادة رئيس المركز،  تقوم في الآونة الاخيرة بعمليات تمشيط للعديد من الدواوير ذات الكثافة السكانية بجماعة بني وكيل اولاد محاند والمحاذية للمجال الحضري للعروي .

    وتأتي هذه العملية في إطار المجهودات التي تبذلها السلطات لمحاربة كافة الظواهر والأنشطة الممنوعة حفاظا على الصحة العمومية.

    إرسال تعليق