-->

فاعلون جمعويون يطالبون باعادة سد قضائي للدرك الملكي في ملقى الطرق قرب منتزه كوركو من اجل وضع حد لانشطة المجرمين

فاعلون جمعويون يطالبون باعادة سد قضائي للدرك الملكي في ملقى الطرق قرب منتزه كوركو من اجل وضع حد لانشطة المجرمين

     

    بلاحدود : مراسل العبدي

    تقدم مجموعة من الساكنة والفاعلين الجمعويين بالناظور بمراسلة المدير الجهوي للدرك الملكي بالناظور قصد اعادة سد قضائي على مستوى الطريق الساحلي وبالضبط قرب جبل كوروكو بجماعة بني بويفرور.

    وجاء في المراسلة ذاتها نتشرف بان نتقدم الى سيادتكم المحترمة بطلبنا هذا بصفتنا ممثلين عن المجتمع المدني قصد التدخل العاجل من اجل اعادة النظر في بعض اماكن تواجد السدود القضائية التابعة للدرك الملكي على مستوى الطريق الساحلي وبالضبط في النقطة المؤدية الى المنتزه الساحلي الغابوي كوروكو.

    وتاتي المراسلة التي تقدمت بها فدرالية الكرامة لجمعيات المجتمع المدني بالجهة الشرقية على خلفية ما اعتبرته " القصص التي تتكرر عن عمليات اعتراض السبل على مستوى الطريق الساحلي وهذا ما عشناه مؤخرا عن اعتراض سبيل عون سلطة (مقدم) من اجل سرقة دراجته النارية تحت التهديد.

    واكدت المراسلة على اهمية السدود القضائية في الاماكن الحساسة على سبيل المثال ملقى الطرق المؤدي الى غابة كوروكو ومحاورها، حيث ان تبك المنطقة تعرف توافد الكثير من الاشخاص قصد الاستجمام في المنتزه الغابوي مما يستدعي تواجد سد قضائي على ملقى الطرق المؤدي للمنتزه.

    وأشارت المراسلة ان هذا السد كان يتواجد في المكان بشكل دوري  في فترة الليل التي تحتاج لمثل هذه السدود من اجل استتباب الامن والمراقبة الامنية ومنع توافد الاشخاص المشبوهين.




    إرسال تعليق