-->

حفل ميلاد جمعية السماح للتنمية والتكافل الإجتماعي

حفل ميلاد جمعية السماح للتنمية والتكافل الإجتماعي

     

    بلاحدود : متابعة

    أقيم يوم الاحد 30يناير 2022 حفل تأسيس جمعية السماح للتنمية والتكافل الإجتماعي  على الساعة الثلاثة زوالا  وبحضور ما يقارب 25  شخص.احتراما للاجراءات الاحترازية .

    وبدأ الحفل بكلمة السيدة رئيسة الجمعية ، التي عبر من خلالها عن شكره الجزيل لكل من لب الدعوة وتكبد عناء الحضور، مستهلة كلامها بتقديم وتعريف الجمعية وإبراز أهم الحيثيات التي خلقت هذه الجمعية حيث قالت:” … إن ميلاد الجمعية  لم يأت عبثا ولا من فراغ. ولم نؤسس هذه الجمعية من أجل التأسيس فقط. أو من أجل التسلية …. فبرامجنا وأهدافنا وطموحاتنا هي أسمى من ذلك بكثير. وهي كفيلة بأن تظهر للجميع قوة، مصداقية، وشفافية عمل المكتب المسير وجميع الأعضاء”.

    مشيرة في كلمتها أن الحب الصادق للعمل الجمعوي والتطوعي، والعمل الدؤوب يدا في يد سيكونان الدافع القوي لوضع الجمعية بالسكة الصحيحة حيث قال:” … لكن لا الرغبة ولا الطموح وحدهما كافيان لتحقيق الهدف المنشود، فحبنا الصادق للعمل الجمعوي والتطوعي، وعملنا الدؤوب يدا في يد، أكيد سيكون هو الدافع القوي لوضع الجمعية بالسكة الصحيحة، ويجعلنا نركب قطار التنمية والحداثة، لأن هدفنا هو ترسيخ قيم مجتمع متضامن، متقدم، متحرر وديمقراطي من أجل تنمية شاملة للفئة الهشة و للمرأة بالخصوص”.


    إرسال تعليق