-->

كانت معدة للتهريب إلى أوروبا.. الدرك يحجز 25 رزمة من مخدر الشيرا ببني شيكر

كانت معدة للتهريب إلى أوروبا.. الدرك يحجز 25 رزمة من مخدر الشيرا ببني شيكر

     

    بلاحدود : زكرياء المايكي

    تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لمركز بني شيكر، من إحباط مُحَاولة تهريب كمية من المخدرات نحو الضفة الأوربية من قبل شبكة دولية ​لتهجير البشر وتهريب المخدرات.

    وتمت هذه العملية النوعية بالتنسيق مع السلطة المحلية ببني شيكر وعناصر القوات المساعدة المكلفة بحراسة شواطئ المنطقة، ليلة أمس، 28 فبراير المنصرم، على الساعة العاشرة ليلا.

    وحسب مصادر “بلا حدود ” فقد تمكنت عناصر أمنية تابعة لسرية الدرك الملكي ببني شيكر تحت إشراف قائد المركز، وقائد قيادة بني شيكر من مُداهمة موقع تواجد 25 رزمة من مخدر الشيرا المتواجدة على مقربة من شاطئ بومحفوظ جماعة بني شيكر إقليم الناظور.

    هذا، في الوقت الذي يتواجد فيها عناصر الشبكة في حالة فرار حيث لا يزال البحث جاريا للوصول إليهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، فيما جرى نقل المخدرات صوب مقر الدرك الملكي ببني شيكر.

    وتأتي هاته العملية الأمنية في إطار سلسلة من العمليات الرامية إلى مُحاربة والقضاء على شبكات تهريب والإتجار في المخدرات وتهجير البشر بشتى انواعها.

    ويذكر أن الشبكات الاجرامية، التي تنشط في تهريب المخدرات والاتجار في البشر، تستغل الموقع الجغرافي للمنطقة، الساحلية والمتاخمة لمستوطنة مليلية، في أنشطها الغير الشرعية

    وكانت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز بني شيكر إقليم الناظور بتنسيق مع السلطة المحلية ببني شيكر وفسيان القوات المساعدة بمنطقة تشارانا والنواحي قد تمكنت ، صباح يوم الأحد 13فبراير الماضي ، من إحباط محاولة لتهريب كمية مهمة من المخدرات صوب أوروبا.

    وحسب مصادرنا أنه جرى حجز23 رزمة من مخدر “الشيرا” كانت معدة للتهريب الدولي من لدن شبكة متخصصة في التهريب والاتجار في البشر.

    إرسال تعليق