-->

المغرب يعزز علاقاته مع إسرائيل بخط جوي مباشر لرحلات الركاب باتجاه تل أبيب

المغرب يعزز علاقاته مع إسرائيل بخط جوي مباشر لرحلات الركاب باتجاه تل أبيب

    بلاحدود : زكرياء المايكي

    وقعت الخطوط الملكية المغربية وشركة الخطوط الجوية الإسرائيلية “العال”، اليوم الإثنين 14 مارس، اتفاقية تقاسم الرموز على الخط الجوي الدار البيضاء- تل أبيب، والذي تؤمنه الشركة الوطنية منذ يوم الأحد 13 مارس الجاري.

    ‌وقد تمت مراسم توقيع هذه الاتفاقية، حسب بلاغ لـ”لارام”، على هامش الرحلة التدشينية للخطوط الملكية المغربية للخط المباشر الرابط بين الدار البيضاء وتل أبيب، حيث ترأس هذه المراسم كل من الرئيس المدير العام للشركة الوطنية حميد عدو، والرئيس المدير العام لشركة “العال” أفيكال سوريك.

    وستدخل هذه الاتفاقية حيز التفعيل ابتداء من اليوم، حيث ستشمل الرحلات المباشرة الرابطة بين الدار البيضاء وتل أبيب التي تؤمنها الشركتين كمرحلة أولية. للإشارة، فشركة العال تؤمن رحلات متنظمة مباشرة تربط بين مراكش وتل أبيب بوتيرة 3 رحلات في الأسبوع.

    أما الخطوط الملكية المغربية، فقد دشنت يوم أمس خطها الجديد المباشر الرابط بين الدار البيضاء وتل أبيب بوتيرة 4 رحلات في الأسبوع، على أن تمر بعد ذلك ل5 رحلات في الأسبوع.

    كما أن هذه الاتفاقية المتعلقة بتشارك الرموز من شأنها أن توفر لزبناء الشركتين إمكانيات أوفر لاختيار مواعيد الرحلات، والرحلات الرابطة بين كل من مراكش والدار البيضاء وتل أبيب، إضافة للربط بين شبكتي الشركتين، والتي من شأنها توفير ربط سلس بين مختلف الوجهات عبر إمكانية تسجيل المسافرين والأمتعة بين نقطة الانطلاق والوجهة النهائية.






    إرسال تعليق