-->

تفاصيل سقوط أقدم شبكة للدعارة الراقية من طرف فرقة محاربة العصابات في فاس.

تفاصيل سقوط أقدم شبكة للدعارة الراقية من طرف فرقة محاربة العصابات في فاس.

     

    بلاحدود : زكرياء المايكي

    علمت لدى مصادرناالخاصة أن ليلة الاحد فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس قدمت أمام النيابة العامة المختصة شبكة للدعارة الراقية تتكون من 11 شخصا، قبل أن يتقرر إحالتهم على المحكمة زوال اليوم الإثنين للشروع في محاكمتهم بتهم جنحية مختلفة.

    وحصلت "بلاحدود” على معطيات مثيرة حول هذه القضية التي تم تفجيرها بناء على معلومات قدمتها المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بالمدينة، حيث صرحت مستخدمتين بوكالة لكراء السيارات العاملتين إلى جانب زعيم الشبكة أنهما يستقبلان الزبناء بمقر الوكالة الراغبين في إيجار السيارات أو كراء الشقق المتواجدة بالعمارة بتوجيهات من مشغلها الموجود رهن الاعتقال الاحتياطي.

    المستخدمتين قالو أثناء الاستماع إليهما في محاضر قانونية باللي داك الشقق يتم كرائها لمن يرغب في ممارسة الجنس بقدر مالي يختلف حسب مساحة الشقة ما بين 350 و450 درهم لليوم الواحد، مضيفتان بأن مشغلهما “أ.ه.ش” يستغل تلك الشقق لإيجارها كوكر للدعارة تحت غطاء شركة مدنية عقارية يسيرها هذا الأخير ويأجرها لاستغلالها كمرتع للمارسة الدعارة بشكل خفي.

    وزادت الموقوفتان بأنهما يستقبلان الزبائن الذين يترددون على مقر الشركة والراغبين في كراء شقق لممارسة الجنس مع خليلاتهم ويقومان بملء استمارات لهم على شكل مطبوع معد كعقد كراء شقة مضمن به بيانات الزبون وتاريخ الكراء والمدة (يوم واحد) ويتخلصان ثمن الكراء حسب مساحة الشقة تؤدى مسبقا قبل أن تمكنا مفتاح الشقة للزبون.

    وبالنسبة لجميع الموقوفين اللي حصلو داخل هاد الشقق. فقد أكدوا حسب المعلومات التي حصلت عليها “كود” أنهم توجهوا إلى العمارة المذكورة التي توجد بساحة “فلورانسا” من أجل ممارسة الجنس بإحدى الشقق التي يكترونها بمقابل مادي، وأكد عشيقين بأن علاقة غرامية تربطهما منذ حوالي سنتين ومن جين لآخر يلتقيان ويقضيان أوقات حميمة وممارسة الجنس.

    زعيم هاته  الشبكةحسب مصادر موقع"بلاحدود” وجدوه رفقة أحد الموقوفات أثناء اقتحام فرقة محاربة العصابات هاته الشقق، حيث تم الاستماع إليها في محضر قانوني، وصرحت بأنها تبحث عن عمل ورافقته إلى الشقة للحديث عن نوع العمل إلا أنه طالبها بممارسة الجنس مقابل العمل بمطعمه الذي يوجد وسط المدينة لكن حضور رجال الشرطة حال دون ذلك. المتهم الرئيسي في هدا الملف صرح بأن لديه شركة مدنية لبيع وكراء العقارات وكذا وكالة لكراء السيارات، مشيرا في تصريحاتها بأن الشقق كان يكتريها من خالته على أساس استغلالهما كمقر لشركته العقارية وكذا مقر وكالة كراء السيارات بسومة كرائية قدرها 2500 درهم عن كل شقة.

    إرسال تعليق