-->

الدرك يوقف منظم للهجرة السرية بقرية أركمان مبحوث عنه وطنيا

الدرك يوقف منظم للهجرة السرية بقرية أركمان مبحوث عنه وطنيا

     

    بلا حدود/ زكرياء المايكي

    تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقرية أركمان، من اعتقال مبحوث عنه وطنيا من أجل عدد من مذكرات البحث في مجال الاتجار في البشر وتنظيم الهجرة السرية.

    وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الدرك الملكي، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية موصوفة ب"المحكمة"، أفضت إلى وضع اليد عنه وإنهاء أنشطته الإجرامية.

    وحسب المعطيات التي تتوفر عليها “بلا حدود” فإن الموقوف الذي ينحدر من أركمان جرى توقيفه داخل منزله.

    وقد تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

    وفي سياق منفصل، كانت مصالح عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لقرية أركمان التابعة لسرية زايو، قد قامت، أخيرا، بشن حملة تمشيطية واسعة على مستوى المنطقة، وهو ما أسفر عن توقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح، فضلا عن توقيف المتاجرين في المخدرات.

    ووفق مصادرنا  أن العمليات الأمنية، أسفرت عن مجموعة من الأشخاص المشتبه ضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض.

    وشملت الحملات التطهيرية التي تواصلت على مدى الساعة الأخيرة، النقط السوداء والأحياء والساحل على شاطئ قرية أركمان وشبه الجزيرة بقرية اركمان.

    وتعمل مصالح الدرك الملكي بقرية اركمان على شن حملات تمشيطية واسعة على مستوى المنطقة، وذلك من أجل توقيف جميع العناصر المشتبه تورطهم في الاتجار في البشر والمخدرات، والمبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح.

    إرسال تعليق