-->

قرية أركمان تتنفس الصعداء أخيرا بعد اعتقال "مُرَوِّع الساكنة في رمضان" ليلة العيد

قرية أركمان تتنفس الصعداء أخيرا بعد اعتقال "مُرَوِّع الساكنة في رمضان" ليلة العيد

     

    بلا حدود : مراسلة

    تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقرية أركمان، ليلة عيد الفطر، من اعتقال شخص في حالة هيجان، غير مكترث بحرمة هذا الشهر الفضيل، ماخلف موجة سخط عارمة من طرف ساكنة قرية أركمان.

    وكان المعني بالأمر يقود سيارة رباعية الدفع من نوع x5، ممارسا رياضة التفحيط غير مبالٍ بسلامة المواطنين الذين يتخدون من طريق "المسطاف" متنفسهم الوحيد

    وأثناء ذلك، قام الجانح بمضايقة أحد أبناء المنطقة، إذ لما ترجل من سيارته لثنيه عن تصرفاته، كاد أن يدهسه ونزل بدوره حاملا في يده سيفا من نوع "الساموراي"،بحيث قام بتهشيم جميع نوافد السيارة، ماخلف حالة خوف وفزع لدى المواطنين.

    وحسب شهود عيان، فالشخص المعني لم يكن في وعيه، إذ يدمن تناول الاقراص المهلوسة والمخدرات، كما لم يقف عند هذا الحد، بل تمادى في غيّه وأصاب سيدة تعمل كموظفة في الجمارك.

    وبحسب المعطيات التي يتوفر عليها "موقع بلاحدود"، فإن الموقوف المنحدر من قرية أركمان ليست المرة الأولى التي يتم فيها توقيفه، وإنما تقوم دائما عائلته بدفع فواتير الخسائر المادية التي يخلفها وراءه.

    وفور علمهم بالحادث، قام قائد مركز الدرك الملكي مرفوقا بالعناصر الأمنية، بتطويق المنطقة ومحاصرته، ليتم إلقاء القبض على "رامبو قرية أركمان" واقتياده بعدما قاموا بحجز سيارته4/4

    وأصدرت النيابة العامة تعليماتها بتطويق منزل المتهم وتفتيشه وكذا حجز كل مايمكن أن يساعدهم في البحث، بحيث تم الاستماع إلى الضحايا الذين قاموا بتقديم شكاياتهم في الموضوع.

    وفور استكمال البحث، تم تقديمه هذا الصباح إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالته على أنظار قاضي التحقيق في حالة اعتقال، مما خلف ارتياحا وسط الساكنة التي ذاقت الويلات مع عربدات واعتداءات هذا الشخص المتكررة.



    إرسال تعليق