-->

بشرى لساكنة حي الساقية... سعيد بوعرور يجلب مشروع مد الحي بشبكة الواد الحار

بشرى لساكنة حي الساقية... سعيد بوعرور يجلب مشروع مد الحي بشبكة الواد الحار

    بلا حدود : متابعة

    بعد سنوات عديدة من حرمان ساكنة حي الساقية التابع لبلدية أزغنغان، من مجموعة من المشاريع التي من شأنها تأهيل البنية التحتية للحي وعلى رأسها مشروع مد المنازل بشبكة الواد الحار، استبشرت الساكنة مؤخرا بإقتراب انطلاق أشغال هذا المشروع.

    وأشرف على إقامة مشروع مد منازل الساكنة بشبكة الواد الحار المستشار بجماعة أزغنعان وأحد سكان الحي المذكور سعيد بوعرورو الذي دافع منذ انتخابه خلال الاستحاقات الأخيرة عن تحسين البنية التحتية لحي الساقية الذي ظل محروما ومهمشا طيلة المجالس الجماعية السابقة.

    ويولي سعيد بوعرور أهمية كبيرة للحي في سبيل تأهيل بنيته التحتية وتحسين ظروف الاقامة لدى الساكنة التي وضعت ثقته فيه من أجل الدفاع عن مصالحها والاسجابة.

    ياتي ذلك تزامنا مع تداول اخبار كاذبة لدى جهات مفادها ان السياسي سابق هو الذي جاء بمشروع اقامة الواد الحار لساكنة حي الساقية.

    والحقيقة ان هذا الخبر زائف تروجه بعض الاطراف لاغراض سياسوية، فقد دافع سعيد بوعرور عن هذا المشروع واستطاع طول مدة انتخابه جلبه لفائدة الساكنة معززا بالادلة التي تكذب كل هذه الاخبار الزائف.

    ويبقى هذا مجرد توضيح للرأي العام حتى لا يذهب ضحية مغالطات زائفة، أما المصلحة العليا فتبقى لساكنة الحي الذين ينتظرون من المنتخبين تحقيق مطالبهم وتحسين ظروف سكنهم باعتبار ان حي الساقية يبقى دائما في حاجة مادة الى تطوير بنيته التحتية ليقوم كباقي الاحياء الاخرى من انقاض تهميشه واهماله.



    إرسال تعليق