-->

المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور تتوج طلبتها المتخرجين

 المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور تتوج طلبتها المتخرجين

    بلا حدود - متابعة


    نظمت المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور، زوال اليوم الثّلاثاء، حفلا بهيجا بمناسبة تخرج الفوج الأول من طلبة المدرسة للموسم الجامعي 2022/2023 بقاعة العروض التّابعة للمركب الثقافي بالنّاظور.


    وشهد الحفل حضور جميع الطلبة الناجحين وذويهم، إضافة إلى حضور ممثلين عن رئاسة جامعة محمد الأول وعميد الكلية متعددة التخصصات بالناظور علي أزديموسى، والطاقم الإداري والتربوي للمدرسة العليا للتكنولوجيا، إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية والهيآت المنتخبة.


    واستهل الحفل الذي انطلق في تمام الساعة الثانية عشرة زوالا، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها الاستماع إلى النشيد الوطني، قبل أن الانتقال إلى تلاوة الكلمات الافتتاحية وتتويج الطلبة.


    وأشاد علي أزديموسى عميد الكلية متعددة التخصصات بالناظور في كلمته بجهود كافة المتدخلين الذين نجحوا في إخراج مشروع تأسيس المدرسة العليا للتكنولوجيا إلى حيز الوجود بعد سنوات من الانتظار، مؤكدا أن المدرسة قيمة مضافة في مدينة الناظور ومن شأنها تأطير وتكوين عدد كبير من الطلبة استعدادا لإدماجهم في سوق الشغل.


    ومن جهته، ألقى محمد أتونتي مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور كلمته التي شكر من خلالها كافة الحضور، معرفا بالمدرسة ومسالكها وإنجازاتها، ومقدما في الوقت نفسه نماذج من المشاريع التي ستشتغل عليها المدرسة، قبل أن يختم كلمته بخطاب تحفيزي لطلبة المدرسة لتشجيعهم على الاجتهاد والمثابرة.


    وشهد الحفل في ختامه تتويج طلبة الفوج الأول بتقديم جوائز تحفيزية للطلبة المتفوقين، ودبلومات التخرج لجميع الطلبة.
















    إرسال تعليق